أخبار جهوية

أمن العيون يحبط محاولة تهريب حوالي 1.5 طن من المخدرات

أمن العيون يحبط محاولة تهريب حوالي 1.5 طن من المخدرات

أحبطت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، مساء أمس الجمعة، محاولة تهريب طن و381 كيلوغراما من مخدر الشيرا، مع توقيف شخص يبلغ أربعيني، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية لتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بمدينة العيون، ومكنت من توقيف المشتبه فيه والعثور بداخل منزل يستغله على 42 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها طنا و381 كيلوغراما، إضافة إلى حجز سيارة رباعية الدفع وجهاز اتصال عبر الأقمار الاصطناعية وثلاثة قوارب مطاطية يشتبه في استعمالها في تنفيذ عمليات التهريب الدولي للمخدرات.

وتابع ذات البلاغ أن عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، كشفت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضية أخرى تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات.

ووفق البلاغ، فقد تم اخضاع المشتبه به للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

جدير بالإشارة، أن هذه العملية الأمنية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock