التنسيق النقابي بالداخلة يفتح النار على المتربصين بمؤسسة الاعمال الإجتماعية

أخبار الداخلة18 مايو 2023آخر تحديث :
التنسيق النقابي بالداخلة يفتح النار على المتربصين بمؤسسة الاعمال الإجتماعية

عقد التنسيق النقابي للمطالبة بدمقرطة مؤسسة الأعمال الاجتماعية بالداخلة ندوة صحفية للحديث عن ما اسماه التنسيق بالخروقات التي تطال مكتب مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالداخلة.

وأعلن التنسيق النقابي خلال هذه الندوة استنكاره لكل الخروقات التي باتت تعرفها مؤسسة الأعمال الإجتماعية ومطالبتهم بتجديد المكتب على شاكلة التأسيس عبر انتخابات ديمقراطية نزيهة بعيدا عن منطق استغلال المواقع وتثبيت نفس الأشخاص بطرق ملتوية لأن رجال التعليم بمدينة الداخلة يستحقون ماهو أفضل.

وكشف لبردي الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم بالداخلة بأن التنسيق قد تصدى للعديد من المحاولات التي كانت الغاية منها تسيير المكتب بمنطق الفصيل الواحد الذي يعتبر نفسه بحسب المنسق الاطار النقابي الوحيد المخول له هذه الصلاحية وتغييب النقابات الأخرى.

مضيفا بأن رجال التعليم بمدينة الداخلة لا تتمتع بأبسط الحقوق التي يتمتع بها رجال التعليم في مناطق أخرى وأنه تم الزحف على مكتسباتها في انشاء نوادي وتبطيق رجال ونساء التعليم مطالبا مدير الأكاديمية والمدير الإقليمي بضرورة الرد على هاته الخروقات وفتح باب الحوار والعمل على دمقرطة مؤسسة الأعمال الإجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *