Ad image

المكتب النقابي لعمال ومستخدمي شركة الإسمنت بالداخلة يواصلون الإضراب عن العمل

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

بعد خوضه إضرابا عن العمل يومه الجمعة 30 أبريل الجاريواستمرار ادارة شركة DAKHLA AMENAGEMENT في تعنتها وسلكها سياسة صم الآذان وعدم إبداء نيتهافي فتح قنوات حوارية من اجل حلحلة المشاكل الشائكة التي يعاني منها عمال الشركة المنضوين تحت لواء المكتب النقابي،وتشبثها بقرارها الجائر الذي اتخذته في حق الزميل بلاهي الدليمي وكذا العقوبات و المضايقات التيتنتهجها في حق مناضلينا وشنها حربا جائرةضد العمل النقابي، في غياب كامل لاحترام حرية الانخراط في النقابات وممارسة العمل النقابي كحرية فردية يكفلها القانون وكل المواثيق الكونية. يعلن المكتب النقابي لشركة الاسمنت DAKHLA AMENAGEMENT للرأي العام المحلي والوطني مايلي:

تحميل المدير العام للشركة مسؤولية الاحتقان الخطير الذي تعيشه الطبقة العاملة داخل الشركة وما قد يترتب عنه من عواقب خطيرة تهدد السلم الاجتماعي بالجهة. استئناف الإضراب عن العمل وبشكل مفتوح حتى اعادة الزميل بلاهي الدليمي لعمله وتحقيق كافةالمطالب.

- إعلان -

دعوة كافة الضمائر الحية للمؤازرة والوقوف الى جانبنا حتى تحقيق مطالبنا. التصعيد بكافة الوسائل والأساليب المشروعة حتى تحقيق الأهداف التي تكفل حقوق العمال داخل الشركة. ح

تحميل ادارة الشركة مسؤولية ما ستؤول اليه الأوضاع في حالة عدم التجاوب والجلوس على طاولة الحوار واعادة الزميل بلاهي الدليمي لمنصبه داخل الشركة وتحقيق المطالب المشروعة التي يصبو اليها عمال الشركة.

- إعلان -
شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي