Ad image

تصفيات مونديال 2026 ..المنتخب المغربي يعود بنقاط الفوز من تنزانيا

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

افتتح المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم تصفيات كأس العالم 2026، في ضيافة منتخب تنزانيا لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الإقصائية الخامسة، مساء اليوم الثلاثاء في الملعب الوطني بنيامين مكابا بدار السلام، بنتيجة 2-0 .

وسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني حكيم زياش في الدقيقة 28، بتسديدة قوية من موقع بعيد عن المرمى بقرابة 30 مترا، لتضرب الكرة الأرض قبل أن تواصل الطريق نحو شباك المنتخب التنزاني .

- إعلان -

ومع بداية الشوط الثاني، سجل الأسود الهدف الثاني بتمريرة من زياش نحو الخنوس، ليتم تحويل الكرة إلى يوسف النصيري، الواقف بلا مراقبة أمام المرمى، لتصير النتيجة 2-0 في الدقيقة 54، وقد حضرت لمسة من التنزاني ديسماس كي يحتسب الهدف له ضد فريقه.

جدير بالذكر ان المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 تضم، إلى جوار المغرب وتنزانيا، منتخبات زامبيا والنيجر والكونغو، بينما أعلنت إريتيريا الانسحاب من خوض المنافسة.

- إعلان -

وسيعود المنتخب المغربي إلى التنافس في إقصائيات كأس العالم بعد 7 شهور من الآن، يوم 5 يونيو المقبل، وسيكون ذلك باستقبال منتخب زامبيا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الإقصائية القارية نفسها.

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي