أخبار الداخلة

حكيم زياش يحذف صوره مع المنتخب المغربي: هل هناك خلافات جديدة؟

Hakim ziyach

حكيم زياش يحذف صوره مع المنتخب المغربي: هل هناك خلافات جديدة؟

في خطوة أثارت الكثير من التساؤلات، قام اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش بحذف معظم صوره التي تجمعه بالمنتخب الوطني المغربي من حسابه الشخصي على “إنستغرام”، هذا التصرف غير المتوقع جاء بعد غيابه عن قائمة المنتخب المغربي في المباراتين الأخيرتين ضد منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

غياب زياش عن المنتخب أثار العديد من التكهنات، خاصةً وأنه لم يشارك في آخر خمس مباريات مع ناديه التركي، غلطة سراي، بسبب الإصابة.ورغم تأكيد التقارير الطبية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في سبتمبر الماضي، إلا أن زياش لم يعد بعد إلى المشاركة الرسمية.

صحيفة “MSpor” التركية أكدت في وقت سابق أن الفحوصات الطبية أظهرت جاهزية زياش للعودة إلى التدريبات، كما أشاد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، بإمكانيات زياش، مؤكدًا أنه لاعب يتمتع بقدرات فنية عالية ويمكنه اللعب في أكثر من مركز، بما في ذلك خلف المهاجمين.

وقال بوروك في تصريحاته: “زياش لاعب موهوب وشخصية جيدة رغم تعرضه للإصابة مع المنتخب المغربي، إلا أنه عاد بلياقة بدنية جيدة ومستعد للعودة إلى مركزه الطبيعي في الملعب”.

التحركات الأخيرة للاعب المغربي تثير الشكوك حول مستقبله مع المنتخب الوطني، وهو ما سيثير اهتمام الجماهير في الفترة المقبلة.

error: المحتوى محمي