Ad image

ريال مدريد يتعادل مع لاس بالماس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

القدي عدنان
القدي عدنان

ريال مدريد يتعادل مع لاس بالماس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

تمكن فريق لاس بالماس من اقتناص نقطة ثمينة بعد تعادله مع ريال مدريد بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 5 نقاط، بينما زاد رصيد لاس بالماس إلى نقطتين.

بدأت المباراة بقوة من جانب لاس بالماس، حيث تمكن اللاعب ألبيرتو موليرو من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الخامسة بعد مجهود فردي رائع، حيث سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، من التصدي لها.

- إعلان -

لم يظهر ريال مدريد بمستواه المعهود خلال الشوط الأول، حيث اقتصرت محاولاته على تسديدة من فيديريكو فالفيردي من ضربة حرة، تصدى لها الحارس بنجاح، وتسديدة قوية من أنطونيو روديغر التي أبعدها الحارس ياسبر سيليسين بتألق.

في الشوط الثاني، كاد اللاعب راميريز أن يضاعف النتيجة للاس بالماس، إلا أن تسديدته مرت فوق المرمى. ورد ريال مدريد بمحاولة خطيرة من كيليان مبابي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس في الدقيقة 56.

- إعلان -

وفي الدقيقة 68، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد لمسة يد على أحد لاعبي لاس بالماس، ليتقدم فينيسيوس جونيور ويسجل هدف التعادل للفريق الملكي. حاول لاس بالماس العودة والتسجيل مجددًا، إلا أن هدفهم الثاني ألغي بداعي التسلل في الدقيقة 88.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري.

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي