Ad image

ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني بفوز ساحق على بلد الوليد

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني بفوز ساحق على بلد الوليد

حقق فريق ريال مدريد أول انتصار له في موسم دوري الدرجة الأولى الإسباني 2024-25، بعد فوزه المريح 3-0 على ضيفه ريال بلد الوليد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن الجولة الثانية من البطولة.

بدأت المباراة بتعادل سلبي في الشوط الأول، حيث لم ينجح ريال مدريد في تقديم الأداء الهجومي المنتظر رغم وجود الرباعي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وأردا غولر في التشكيلة الأساسية.

- إعلان -

ومع بداية الشوط الثاني، تقدم ريال مدريد في الدقيقة 50، بفضل هدف سجله لاعب الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي بتسديدة أرضية اصطدمت بأحد لاعبي بلد الوليد وسكنت الشباك.

فيما قام مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بإجراء تغييرات لتنشيط الفريق، حيث أُشرك لوكا مودريتش وإبراهيم دياز وإندريك دي سوزا. وقد أثمرت هذه التبديلات عن هدف ثانٍ في الدقيقة 88 سجله دياز، قبل أن يختتم إندريك التسجيل بهدف ثالث في الدقيقة 90+6.

- إعلان -

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط، من فوز وتعادل، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري. في المقابل، تجمد رصيد ريال بلد الوليد عند 3 نقاط، من فوز وهزيمة، ليحتل المركز الثامن.

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي