Ad image

عائلة المختفي”لحبيب أغريشي” تشكر كل المتضامنين مع قضيتهم وتصدر بيان للرأي العام

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

عائلة المختفي لحبيب أغريشي تشكر كل المتضامنين مع قضيتهم وتصدر بيان للرأي العام

بيان رقم 5 صادرعن عائلة أهل أغريشي بخصوص قضية اختفاء ابنها ” لحبيب اغريشي

لليوم 5 على التوالي تواصل عائلة أهل اغريشي  معركتها النضالية بخصوص قضية اختفاء ابنها ” لحبيب اغريشي” لتستمر معها معاناة العائلة الكبيرة و الصغيرة نتيجة الإختفاء الغامض لإبنها و ما واكب عملية البحث من تماطل و لامبالاة الشرطة بالداخلة و خروقات كانت لها نتائج عكسية في فك خيوط هذه الجريمة المكتملة الأركان.

    كما تؤكد العائلة للرأي العام أنها اتخذت مجموعة من الخطوات للتعريف بقضية ابنها “لحبيب اغريشي” و ذلك من خلال مراسلة الهيئات الحقوقية الوطنية و على رأسها مؤسسة الوسيط و المجلس الوطني لحقوق الانسان، إضافة لمراسلتنا و التواصل مع الهيئات الحقوقية الدولية  و على رأسها هيومن رايتس ووتش و منظمة العفو الدولية و الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الإنسان بباريس  لإطلاعهم على حيثيات و ملابسات اختفاء  ابنها “لحبيب اغريشي ” و المطالبة بكشف تقارير الخبرات و محضر الضابطة القضائية للوقوف على مجمل الخروقات التي واكبة عملية التحقيق و تقديم الجناة للعدالة و كل المتورطين في اخفاء أدلة كانت ستساهم في فك معالم القضية و ظروف الإختفاء.

و عليه تعلن عائلة أهل اغريشي للرأي العام ما يلي :

دعوتنا كل الضمائر الحية و الجمعيات الحقوقية لمؤازرتنا في قضية اختفاء ابننا “لحبيب اغريشي “.

التعجيل بالكشف عن نتائج التحقيق و مصير ابننا “لحبيب اغريشي” و تقديم الجناة للعدالة و كل المتورطين في التدخل لإطلاق سراح شاهد الإثبات الوحيد.

مواصلتنا لمعركتنا النضالية حتى الكشف عن مصير ابننا “لحبيب اغريشي “.

تشكر العائلة كل المتضامنين و المؤازرين و رجال الاعلام و المدونين و كل من ساهم من قريب او بعيد في التعريف بقضية اختفاء ” لحبيب اغريشي ” .

الداخلة في : 14 فبراير 2022

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي
Exit mobile version