Ad image

مبابي يقود ريال مدريد للفوز على بيتيس بثنائية نظيفة ويحقق انتصاره الأول في الدوري الإسباني

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

مبابي يقود ريال مدريد للفوز على بيتيس بثنائية نظيفة ويحقق انتصاره الأول في الدوري الإسباني

في مباراة مثيرة ضمن الدوري الإسباني، قاد كيليان مبابي ريال مدريد لتحقيق انتصار مهم على ريال بيتيس، حيث انتهت المباراة بفوز الفريق الملكي 2-0.

بدأت المباراة بحذر من الجانبين، حيث أطلق الحكم خافيير روخاس صافرة البداية. في الدقيقة 15، بدأ بيتيس بالضغط على مرمى ريال مدريد، لكن الأخير لم يكن قادرًا على استغلال الفرص المتاحة، ليبقى التعادل السلبي قائماً.

- إعلان -

وفي الدقيقة 19، تألق حارس مرمى بيتيس في التصدي لضربة رأس قوية من إيدير ميليتاو، حيث ارتدت الكرة إلى ميليتاو مجددًا الذي سدد بقدمه، لكن الحارس أنقذها ببراعة، ليحافظ على النتيجة كما هي.

وواصل ريال مدريد ضغطه الهجومي المكثف، ورفع مطالباته بالحكم احتساب ضربة جزاء في الدقيقة 52 بعد لمسة يد من مدافع بيتيس. ومع ذلك، أشار الحكم إلى استمرار اللعب، موضحًا أن يد المدافع كانت ثابتة، مما أبقى المباراة بدون أهداف.

- إعلان -

وفي الدقيقة 67، أحرز مبابي هدف التقدم لريال مدريد بعد تمريرة سحرية بكعب القدم من فالفيردي، ليضع الكرة في شباك بيتيس ويحقق هدفه الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم. وفي الدقيقة 75، أضاف مبابي هدفه الثاني من ضربة جزاء، ليؤكد فوز ريال مدريد 2-0.

يواصل ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي سعيه لتحسين الأداء الهجومي بعد التعادل في مباراتين من أصل ثلاث في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويبدو أن الفريق بدأ يظهر علامات التحسن.

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي