Ad image

نادي مولودية الداخلة يعلن تجميد الأنشطة الرياضية بسبب نقص الدعم المالي

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

نادي مولودية الداخلة يعلن تجميد الأنشطة الرياضية بسبب نقص الدعم المالي

أعلنت إدارة نادي مولودية الداخلة لكرة القدم، في بيان صدر بعد انعقاد الجمع العام السنوي للنادي يوم 19 أغسطس 2024، عن قرارها بتجميد جميع الأنشطة الرياضية المقررة ابتداءً من اليوم وحتى إشعار آخر. يأتي هذا القرار نتيجةً لنقص الدعم المالي المخصص للنادي، والذي تأثر بشكل كبير من ضعف التمويل المقدم من العصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب.

وحسب ماجاء في بيان النادي أن تخصيص المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب مبلغاً قدره 5,600,000 درهم لدعم رياضة كرة القدم في الجهة، فإن نصيب نادي مولودية الداخلة لم يتجاوز 116,000 درهم، وهو مبلغ يعتبر ضئيلاً بالنظر إلى حجم الدعم المطلوب. وقد أشار النادي إلى أن هذا الوضع يتناقض مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، كما ورد في الرسالة الملكية الموجهة إلى المشاركين في الاجتماع الرياضي الوطني المنعقد في الصخيرات عام 2008، والتي تدعو إلى النهوض بالرياضة المغربية والتغلب على التحديات التي تواجهها.

- إعلان -

وأوضح النادي أن قرار تجميد الأنشطة ليس سهلاً، نظراً لتأثيره السلبي على اللاعبين والفريق التقني والإداري والجمهور، ولكنه اتخذ كإجراء مؤقت حتى يتم تأمين الدعم المالي الكافي لعودة النادي إلى الساحة الرياضية بقوة.

في الختام، أعرب النادي عن شكره للسيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على مجهوداته التي ساهمت في رفع مستوى كرة القدم الوطنية، وللسيد عالي الخليل، والي جهة الداخلة وادي الذهب، ولجميع المجالس المنتخبة بالإقليم على دعمهم المتواصل. كما رفع النادي برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

- إعلان -
شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي