Ad image

المجلس الإقليمي لوادي الذهب يعقد دورته العادية لشهر يونيو 2024

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

المجلس الإقليمي لوادي الذهب يعقد دورته العادية لشهر يونيو 2024

انطلقت الأن أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب، لشهر يونيو 2024 بمقر ولاية جهة الداخلة، وجاء جدول أعمال الدورة كالتالي:

النقطة الأولى: عرض برنامج الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد وذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب.

- إعلان -

النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي.

النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على إعادة تخصيص إعتمادات بميزانية التجهيز للسنة المالية 2024

- إعلان -

النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع تعديل إتفاقية الشراكة بين المجلس الإقليمي لوادي الذهب ومكتب التكوين المهني بجهة الداخلة وادي الذهب من أجل بناء ملعب متعدد الرياضات بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بالداخلة.

النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل بناء وتجهيز فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير بمدينة الداخلة.

النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وولاية جهة الداخلة وادي الذهب والمجلس الاقليمي لوادي الذهب وجماعة الداخلة تتعلق بإحداث وتأهيل المرافق الرياضية بمدينة الداخلة.

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب والمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة الداخلة وادي الذهب وجمعية طيبة للإعمال الاجتماعية، تتعلق بتفويت وتسيير مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب.

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لوادي الذهب وشركة التنمية المحلية Dakhla » aménagement من أجل تنفيذ برنامج التأهيل الحضري لمدينة الداخلة والمراكز الصاعدة.

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب وجمعية “لاصك للتنمية والمحافظة على الفرشة المائية والمراعي من أجل تسيير الثقب المالي “عظم الحجرة”.

النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب وولاية جهة الداخلة وادي الذهب والمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب وجماعة الداخلة وجمعية “خليج الداخلة للتنمية الاجتماعية”، تتعلق بتعزيز النقل في اتجاه المدينة الجامعية.

النقطة الحادية عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب، وجمعية نادي الداخلة للكرة الحديدية من أجل تهيئة وتسيير فضاء الممارسة رياضة الكرة الحديدية بملعب المسيرة 1 بمدينة الداخلة.

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي