Ad image

مراسلة:بيان إستنكاري لتنسيقية ملاك لكراير

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

مراسلة:أخبار الداخلة 

بيان استنكاري و توضيحيا لى الرأي العام

- إعلان -

أما بعد، و علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، تسجل تنسيقية ملاك لكرار بجهة الداخلة وادي الذهب باستياء كبير وقلق شديد واستنكارا منها للتصريح الأخير لممثل الشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام السيد “عزيز الأيوبي” الذي بدوره صرح في تسجيل مباشر على منصات التواصل الاجتماعي بالداخلة، بأنه التقى مسؤول كبير في الولاية و أطلعه المسؤول بأن المجموعة أي التنسيقية قد تم تسوية بعض ملفاتها في حين لا يزال البعض الآخر في طور الانتظار.. فإننا نحن تنسيقية ملاك لكرار بجهة الداخلة وادي الذهب لم ولن نتوصل بأي تسوية من الولاية ولم تطلب منا أي ملف يخص لكرار، وأمام هذا تصرح نعلن ما يلي :

* إدانتنا الشديدة لتصريحات السيد “عزيز الأيوبي” ممثل الشبكة المغربية لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام.

- إعلان -
  1. مطالبتنا لهذه الهيئة بتقديم اعتذار مباشر وعدم الخوض في الاتهامات وتحملها المسؤولية التامة لها وللمسؤول الذي تم الاجتماع به و ما صرح به حسب قول السيد عزيز الأيوبي. : نحمل السلطات المحلية بالتماطل وعدم توضيح باي وثيقة تأكد منها الجدية في إيجاد الحل والتسوية لأصحاب لكراير بالداخلة
  2.  تاكيد التنسيقية على استمرارية نضالها السلمي الراقي في تلبية مطالبها الاجتماعية المنحصرة في  تسوية الوضعية القانونية ” للكرار”
شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي