أخبار الداخلة

عبد اللطيف وهبي: حزب الأصالة والمعاصرة يملك حظوظا كبيرة لتصدر الانتخابات التشريعية

3DD643DC F02B 431A A979 265619FB0C0A

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنالباميملك حظوظا كبيرة للفوز بالمرتبة الأولى وطنيا خلال الانتخابات التشريعيةالمقبلة، مضيفا أن تحقيق هذا الطموح سيأتي بالعمل الجاد والتواصل الفعال مع كافة فئات الشعب المغربي، وليس بالعكس.

وأكد الأمين العام لحزب الأصالة المعاصرة، خلال اللقاء التواصلي الذي عقده بمدينة تنغير، وحضره منتخبو الغرف المهنية، ومنتخبو وأعضاء الحزبعلى مستوى الإقليم، (أكد) أن التنظيميراهن خلال الاستحقاقات المقبلة على ممثلين قادرين على الدفاع عن هذه المنطقة الغنية بتاريخها العريق،قصد تحقيق التنمية بها على غرار باقي المناطق”.

وأضاف وهبي أن المنطقة تعول أيضا على أبنائها الحاملين على أعناقهم هم التنمية للنهوض بها وتحقيق التنمية في جميع المجالات، داعيا الجميعإلىالعمل الجاد لكسب ثقة المواطنين بعيدا عن المناورات والتضليل، بتعبيره.

وبخصوص تدخل بعض الأمانات العامة للأحزاب لتعيين منتخبين وتزكيتهم، قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة: “يكفي من إصدار القراراتمن الرباط، حان الوقت لتقرر كل جهة، مضيفا: “الأمانة العام لـالباملم تفرض أحدا لتزكيته، سواء في البرلمان أو المجالس المنتخبة أو الغرفالمهنية، لأن القرار الصائب يعود إلى أهل الدار العارفين من يستحق”.

وبخصوص التحالفات المقبلة، خاصة على مستوى المجالس المنتخبة،الجهة، والإقليم، والجماعات، أكد وهبي للحاضرين أن الحزب ليست لديهخطوط حمراء مع أي حزب كيفما كان، مشيرا إلى أن منتخبيه الذين سينالون ثقة المواطنينمن حقهم التحالف مع أي حزب كيفما كان، وزاد: “مانرفضه في الأمانة العامة للحزب هو عرقلة مصالح المواطنين باسم المعارضة”.

error: المحتوى محمي