Ad image

بيان رقم 6 عن عائلة أهل أغريشي حول ملابسات اختفاء ابنها ” لحبيب اغريشي “

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

مراسلة: أخبار الداخلة

لازالت قضية اختفاء ابننا “لحبيب اغريشي” تشغل بال الرأي العام خصوصا بعد أن بلغت مدة الإختفاء 8 أيام دون ان تتكشف ظروف اختفائه و نتائج التحقيق التي تباشرها السلطات كما أن العائلة لم تتوانى لحظة منذ اختفائه في ان تتخذ كل الوسائل و السبل و أن تطرق كل الابواب الوطنية و الدولية للكشف عن مصيره و تقديم الجناة للعدالة و كل المتواطئين في تأخير عملية البحث و التحقيق من خلال التدخل الغير مباشر في عملية التحقيق و اطلاق سراح شاهد الإثبات الوحيد الذي وجد ميتا.

- إعلان -

إلى أن العائلة تسجل بإهتمام بالغ حالة الصمت المقللة التي تتخذها السلطات تجاه العائلة حيث لم نستطع إلى حدود اليوم التواصل مع الجهة التي تباشر عملية البحث و التحقيق في قضية اختفاء ابننا” لحبيب اغريشي” الشيء الذي له انعكاسات نفسية على العائلة ادخلتنا جميعا في حالة من الإحباط و القلق.

وعليه تعلن عائلة أهل اغريشي للرأي العام ما يلي :

- إعلان -

شكرها للتفاعل السريع من طرف السيد رئيس النيابة العامة مع الشكاية التي قدمت له و اتخاذه الإجراءات القانونية للكشف عن ملابسات اطلاق سراح شاهد الإثبات.

مطالبتنا السلطات المشرفة على قضية اختفاء ابننا ” لحبيب اغريشي” التواصل مع العائلة و إخبارنا بنتائج التحقيق و المراحل التي وصلت إليها.

تأكيدنا على جميع مطالبنا و على رأسها فتح تحقيق حول الإجراءات التي اتخذتها الشرطة القضائية بالداخلة في قضية اختفاءابننا “لحبيب اغريشي” و الكشف عن المحاضر التي قدمتها للنيابة العامة.

تأكيدنا على مواصلة المعركة النضالية و الوقفات الاحتجاجية للكشف عن مصير ابننا” لحبيب اغريشي”.

شكرنا لكل من أزرنا و دعمنا في محنة اختفاء ابننا ” لحبيب اغريشي “

الداخلة في : 15 فبراير 2022

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي