Ad image

سعيدة شرف “حكرت” طفلة قدّمت لها باقةَ ورود (فيديو)

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

أَحْـيَت الفنانة سعيدة شرف حفلا غنائيا بالديار الفرنسية و بالضبط بمدينة إجان قبل أيام، إلا أن شريط فيديو تم تداوله بكثرة اليوم الأربعاء 16 فبراير الجاري على موقع “إنستغرام” أظهر أن الفنانة تجاهلت طفلة صغيرة من مُعجبيها بطريقة استنكرها العديد من رواد التطبيق.

وظهرت طفلة يبدو أنها ذات ثلاث أو أربع سنوات فوق الخشبة بجانب سعيدة شرف وهي تحْمِـل باقة ورد تُحاول تقديمها إلى المغنية، فيما الأخيرة لم تُعرها أي اهتمام وظلّت تُـردِّد كلمات إحدى الأغاني.

- إعلان -

وجاءت في الأخير إحدى السيدات، يُرجَّـح أنها من مُنظمي الحفل الذي حضرته الجالية المغربية المقيمية بفرنسا، لتأخذ الورود من يد الطفلة وتُـعطيها لسعيدة شرف و تأخذ الصغيرة في يدها.

والغريب في الأمر، أن سعيدة شرف لم تُـحاول تدارك “تجاهلها” للطفلة ولو من خلال الربت على كتف الصغيرة والإبتسام معها، وإنما ظلت غير آبهة بالموقف، ما جَـرّ عليها انتقاداتٍ واسعة.

- إعلان -

و اتهمها عددٌ من المعلقين أنها “حكرت” الطفلة دون أي سبب، ما ينم، بحسبهم، أن شخصيتها متعالية و غير متواضعة البتة كما تحاول أن تسوق لِذلك في بعض الأحيان.

وانهالت العشرات من التعاليق السلبية على شريط الفيديو الذي تناقلته مُختلف الصفحات المختصة بنقل أخبار الفن، مُطالبة إياها بالتحلي بخصلة التواضع، ومن بين التعاليق “تواضعي البنيتة باقية صغيرة”، و “آش هاذ التكبر تواضعي الله يهديك راكي غ كتغني ماشي كتخصبي اليورانيوم”.


شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي