Ad image

بسبب سوء الاحوال الجوية مندوبية الصيد البحري تمدد الإعلان الخاص بمنع الإبحار للقوارب التقليدية وتدعو العاملين بضرورة أخذ الحيطة والحذر

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

أخبار الداخلة:

أعلنت مندوبية الصيد البحري بالداخلة إلى عموم البحارة ومهني الصيد البحري أن سواحل البحرية بالداخلة ستشهد استمرارا لسوء الأحوال الجوية، وفقا للتوقعات الجوية المرتقبة.

- إعلان -

 

وأفادت المندوبية حسب الإعلان الصادر أن علو الأمواج يتجاوز 2.5 أمتار وقوة الرياح الشمالية الشرقية 7 بوفور داعية إلى إلتزام الحيطة والحذر واتخاذ جميع الاحتياطات لتفادي الحوادث البحرية.

- إعلان -

 

جدير بالذكر ان المندوبية قد قامت بتمديد الإعلان رقم 199/13 الصادر يوم 11 يوليوز الجاري، والقاضي بمنع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي النشيطة بجهة الداخلة وادي الذهب إلى غاية يومه الأحد 16 يوليوز الحالي على الساعة 12h.

 

وأكدت المندوبية أن قرار منع المنع يأتي كإجراء احترازي و ضمانا لسلامة البحارة، فيما تفرض الظرفية المتسمة بسوء حالة البحر على مهني الصيد التقليدي، الإلتزام بقرار المندوبية، وإلتزام باقي أطقم أساطيل الصيد التي تنشط بمياه الداخلة، بالحيطة والحذر، ضمانا لحفظ الأرواح وصيانة الممتلكات من المعدات البحرية.

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي