التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية تفتتح السنة الجديدة 2023 بتدشين مجموعة من وكالات القرب

أخبار الداخلة13 يناير 2023آخر تحديث :
التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية تفتتح السنة الجديدة 2023 بتدشين مجموعة من وكالات القرب

أخبار الداخلة:

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية السنة الجديدة 2023 بتدشين مجموعة من الوكالات التابعة لها في عدد من المدن، وذلك وفق سياسة المؤسسة التي تهدف إلى تقريب خدماتها لمنخرطيها في مختلف مدن المملكة.

ودشن، مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، أمس الخميس، عددا من وكلات خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بكل من مدينة مشرع بالقصيرى، ووزان، ومدينة مشروع بالقصيرى، بمعية أعضاء المكتب المسير بحضور عضو المجلس الإداري عن الجهة وممثل السلطات المحلية والسادة مناديب التعاضدية العامة عن الإقليم.

ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الإداري.

IMG 20230113 WA0055

وأكد مولاي إبراهيم العثماني، عن اهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم وتقريب خدمات القرب، نابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025 ، والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.

وستعمل المؤسسة حسب مولاي إبراهيم العثماني، على استقبال وتسجيل ملفات المرض، وملفات الانخراطات، بالإضافة إلى ملفات الاحتياط الاجتماع، ثم تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، إضافة إلى تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.

وجدد مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، انخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *