الركراكي: نريد أن نبقى في الذاكرة كأفضل منتخب إفريقي على الإطلاق

أخبار الداخلة17 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الركراكي: نريد أن نبقى في الذاكرة كأفضل منتخب إفريقي على الإطلاق

أخبار الداخلة:

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه يريد رفقة لاعبي المنتخب الوطني المغربي إنهاء نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالتتويج بالميدالية البرونزية، ليبقى بذلك المغرب كأفضل منتخب إفريقي على الإطلاق.

وفي هذا الصدد، قال الركراكي، “الأمر معقد لأننا بدأنا بقوة، فقد كان هدفنا منح الكثير من الناس الأمل أيضًا، لكن للأسف البطولة هي ما هي عليه، لعبنا ضد منتخب جميل، الأفضل في العالم، تعلمنا كثيرًا وهذا ما نحتاجه لننهض، أن نتعلم جيدًا بهدف التقدم للأمام وتقديم الأفضل دومًا”.

وتابع الركراكي، في حوار له مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، “النتائج واضحة، نحن وصلنا نصف النهائي لكننا واجهنا مجموعة من أفضل المنتخبات الأوربية، ونظرًا لأننا واجهنا بعض المنتخبات الكبيرة في طريقنا، فقد كانت المفاجآت حاضرة، أعتقد أن الناس ستذكرنا جيدًا على صعيد عقليتنا وجودة لاعبينا، لأننا أثبتنا أن المغاربة لديهم الكثير من الجودة والرغبة”.

وواصل المتحدث نفسه، “أعتقد أننا استعرضنا في المدرجات كذلك، لأن جمهورنا كان خياليًا، كل شيء معًا يُؤكد أن هذا الفريق سيُذكر طويلًا، وقلت دومًا إن اللاعبين هم الأولوية لدي، وهذا ليس مجرد كلام”.

وأردف مدرب المنتخب المغربي، “وظيفتي جعل اللاعبين يلعبون معًا بأفضل طريقة ممكنة، لأشعر الناس أن فريقي يعمل وأن اللاعبين يُقاتلون لأجل الوطن والقميص، لذا إن نجحت في ذلك، فهو أمر عظيم! ما يقوله الناس عني هو آخر ما يُقلقني، لا أهتم به، الأهم هو ما يقولونه عن بلدي ولاعبي المنتخب”.

واختتم الركراكي حواره مع “فيفا”، بالقول، “نحن ملتزمون بإنهاء البطولة بانتصار، من أجل شعبنا كذلك. الفوز بالمركز الثالث يعني التواجد على منصة التتويج، لذا إنهاء البطولة في المركز الثالث مهم للبلاد واللاعبين، ولهذا سنبذل قصارى جهدنا لنفوز بالمركز الثالث”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *