ملفات ساخنةأخبار الداخلة

الوالي علي خليل يستقدم رئيس قسم الميزانية من عمالة الناظور إلى ولاية جهة الداخلة وادي الذهب

أخـبــار الـدخــلــة:هيئة التحرير

منذ تعيين الوالي الجديد علي خليل على رأس ولاية جهة الداخلة وادي الذهب من طرف الملك محمد السادس لا زال الوالي الجديد غائب عن المشهد، عكس عدد من الولاة الذين باشرو العمل منذ الأسبوع الأول من تعيينهم كمثال والي جهة الدارالبيضاء سطات قام بعقد إجتماعات مكثفة مع المنتخبين وخلق حركية كبير بالعاصمة الاقتصادية منذ تنصيبه، الى ان علي خليل والي جهة الداخلة غائب عن أغلب الأنشطة التي تشهدها الجهة زد على ذلك استقدام أسماء من عمالة الناضور القادم منها.

في بداية يراها الكثير من المتابعين بمدينة الداخلة أنها سياسة تقوية الظهر بأسماء يتم استقدامها من خارج جهة الداخلة ما اثار العديد من التساؤلات والشكوك حول مدى أهلية علي خليل في تسيير الشأن المحلي لجهة الداخلة وادي الذهب في ظل تخبطها بعدد من المشاكل.

وأفادت مصادر مطلعة لموقع أخبار الداخلة أن الوالي علي خليل إستقدم من مدينة الناظور علبة أسراره السوداء رئيس أهم قسم بالعمالة وهو قسم الميزانية.

حري بالذكر أن الوالي الجديد لجهة الداخلة لايزال ينتقي الأسماء التي سيعتمد عليها في إدارة الشأن المحلي مستعينا بأسماء من خارج الجهة في إشارة واضحة الى سياسة جديدة ستكشف عنها الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock