تنسيقية ملاك القوارب المعيشية يقررون النزوح خارج الحدود

أخبار الداخلة18 أغسطس 2023آخر تحديث :
تنسيقية ملاك القوارب المعيشية يقررون النزوح خارج الحدود

أخـبـار الـداخـلـة: هيئة التحرير 

كخطوة تصعيدية في ملف مايعرف بالقوارب المعيشية وبعد استنزاف كل اليات الحوار وضبط النفس وعقب شهور من سياسة التماطل ملاك القوارب المعيشية بمدينة الداخلة يقدمون على خطوة النزوح خارج الحدود.

وبحسب المتحدث باسم التنسيقية هذه الخطوة جاءت كرد فعل طبيعي ومنطقي ضد الوعود الكاذبة من لدن المسؤولين ومحاولة استمالة نضال المجموعة الى خندق طول الإنتظار وتشتت الرؤى وضياع حقوق ملاك القوارب المعيشية المصدر الوحيد للحياة بالنسبة لهم.

وأوضح المتحدث أن هذا النزوح الجماعي خارج الحدود الغاية منه ترك مدينة الداخلة بما فيها والتوجه نحو المجهول بحسب وصفه مادام أن اللعب بورقة طول الإنتظار بدون نتائج واقعية هو ديدن بعض المسؤولين الذين لم يتمكنوا من حلحلة هذا الملف، وترك شباب المنطقة عرضة للمجهول مادام أن أرض الداخلة لم تسعهم فالمناص بالنسبة لهم هو التوجه نحو المجهول عساه يكون خيارا صحيحا.

وحري بالذكر أنه بعد أن قررت تنسيقية الصحراويين ملاك القوارب المعيشية القيام بهذه الخطوة التصعيدية فقد سارت في موكب كبير يضم أزيد من 100 سيارة غالبيتها سيارات الدفع الرباعي والتوجه نحو المعبر الحدودي الݣرݣرات حيث تم منعهم من الخروج الى حين ايجاد المسؤولين لصيغة مناسبة لحل هذا الملف الشائك الذي عمر طويلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *