Ad image

رسميا أسد التيرنغا “ساديو ماني”خارج مونديال الدوحة

أخبار الداخلة
أخبار الداخلة

أخبار الداخلة:

خيية أمل تخيم على منتخب السنغال لكرة القدم، عقب الإعلان عن غياب نجمه الأولساديو مانيعن نهائيات مونديال قطر 2022 في كرةالقدم، لإصابته في ساقه اليمنى، حسب ما أعلن عنه اليوم الخميس الاتحاد السنغالي لكرة القدم .

وغرد طبيب المنتخب مانويل ألفونسو في حسابأسود التيرانغاعبر موقع تويترللأسف، أظهر فحص الرنين المغناطيسي اليوم الخميسأن تطور التعافي ليس ملائما كما كنا نعتقد، ونحن مضطرون آسفين لإعلان انسحاب ساديو من كأس العالم”.

وفيما أوضح الطبيب أنتدخلا جراحيا سيحدد قريبالنجمبايرن ميونيخالألماني، أعلن الأخير أن لاعبه خضع لجراحة ناجحة اليومالخميس في مدينة انسبروك النمساوية على يد البروفسوركريستيان فينكوالطبيبأندي وليامسالقادم من لندن.

وكانت مشاركةمانيفي التشكيلة المونديالية محل شك مع بطل إفريقيا، منذ خروجه مصابا في طرف عظمة الشظية اليمنى في الدقيقة الحادية والعشرين خلال فوز فريقه البافاري على فيردر بريمن (6-1) في الدوري الألماني لكرة القدم في 8 نونبر الجاري.

ورغم ذلك، ضمه المدربأليو سيسيإلى التشكيلة على أمل تعافي أفضل لاعب إفريقي ووصيف الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالموراء الفرنسي كريم بنزيمة.

وعبر رئيس الاتحاد السنغالي أوغوستين سنغور عن حزنه وتضامن اللاعبين مع مانيكنا مستعدين للإعلان عن الاصاب نعلم الآن انهااصبحت مؤكدة. الجميع متفقون ان صحته فوق كل شيء. الأهم بالنسبة اليه وللجميع ان يتعافى ويعود بسرعة”.

ووصل خبر انسحاب ماني من التشكيلة خلال اجرائها حصة تمرينية في مدينة لوسيل القطرية.

ونزل خبر إصابة ماني كوقع الصاعقة على السنغاليين في 8 من الشهر الجاري، فكتب رئيس البلاد ماكي سالساديو، اتمنى لك تعافيا سريعا كما قلت لك: ساديو قلب الأسد! من كل قلبي معك! فليباركك الرب!”.

شارك هذا المقال
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي
Exit mobile version