مكتب المدعي العام بفرنسا يوجّه التهمة.. هل يُسجن أشرف حكيمي؟

أخبار الداخلة3 مارس 2023آخر تحديث :
 (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)
(Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

أخــبـار الــداخلـة:

أعلن مكتب المدعي العام في “نانتيير” بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الجمعة، توجيه تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، وقالت وكالة الأنباء الفرنسية AFP إن المدعين العامين الخميس حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

 

وقال المدعون العامون إن الرقابة القضائية على حكيمي تمنعه من التواصل مع الفتاة التي تتهمه، ومع ذلك، فهو مخول بمغادرة الأراضي الفرنسية، وأوكل التحقيق الأولي الذي فتحه مكتب المدعي العام في نانتير الاثنين إلى قاضي تحقيق، في حين لم ترد محامية اللاعب، فاني، كولان على اتصال وكالة الأنباء الفرنسية.

 

وكانت المحامية قد أكدت لصحيفة “لو باريزيان” يوم الثلاثاء الماضي أن الاتهامات الموجهة لوكلها “كاذبة” وأن حكيمي “هادئ” و”تحت تصرف العدالة”، بينما استمع المحققون إلى الشابة يوم الأربعاء، وفق تأكيدات AFP، وقالت محاميتها راشيل فلور باردو “لقد أخذنا علمًا بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريًا ولا ترغب في نشر القضية، خاصة حفاظًا على سلامتها”.

 

وكانت الضحية قد توجهت إلى مركز للشرطة في ف”ال دو مارن”، يوم الأحد الماضي للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى، ووفقًا لمصدر بالشرطة، فقد قالت إنها تعرفت على حكيمي في يناير على تطبيق إنستغرام وذهبت إلى منزله يوم السبت عبر سيارة طلبها اللاعب لاصطحابها، وأضاف المصدر تبليغ الضحية أن حكيمي قبلها ولمسها من دون موافقتها قبل أن يغتصبها، وتمكنت من دفعه بعيدًا، وقالت إن صديقة تواصلت معها عبر رسالة نصية، جاءت لاصطحابها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *