الطاكسي في خدمة الأجانب… وممنوع على عموم المواطنين في مطار مدينة الداخلة

أخبار الداخلة18 أبريل 2024آخر تحديث :
الطاكسي في خدمة الأجانب… وممنوع على عموم المواطنين في مطار مدينة الداخلة

الطاكسي في خدمة الأجانب… وممنوع على عموم المواطنين في مطار مدينة الداخلة

استنكر عدد من المواطنين بمدينة الداخلة السلوكات غير الأخلاقية لبعض من سائقي سيارات الأجرة بسبب سياستهم في الكيل بالمكيالين وتفضيل الأجانب عن المواطنين.

وتوصلت جريدة أخبار الداخلة بصور تفيد تورط عدد من سائقي الأجرة في هذه العملية التي تخدم الأجانب لكنها ممنوعة على عموم المواطنين.

20240418 162342 jpg 20240418 162302

 

وتعود أطوار هذه الواقعة الغريبة بحسب عدد من المسافرين عندما رفض سائقين لسيارة الأجرة نقل الزبناء الى وجهاتهم وتركوهم ينتظرون كأنهم غير معنيون بالخدمة.

وأضاف أحد المسافرين أنه غداة خروج المسافرين من المطار يهرع أصحاب سيارات الأجرة للبحث عن الأجانب القادمين الى الداخلة مما يؤكد فرضية النصب على السياح الأجانب.

وطالب المسافرين بتدخل والي الجهة علي خليل، لرفع مستوى العقوبات المطبقة على مرتكبي المخالفات من سائقي سيارات الأجرة، وسحب رخصة الثقة من سائقي سيارات الأجرة الذي يرفض حمل الزبناء إلى الوجهة التي يرغبون في التوجه إليها او فرض غرامات مالية.

وتشهد مدينة الداخلة نوع من الفوضى في منح رخص الثقة الخاصة بصنف سيارات الأجرة الصغيرة،حيث يوجد عدد من العاملين بالقطاع لايستحقون الثقة التي تمنح لهم.

وجدير بالذكر أنه منذ تعيين علي خليل والي على جهة الداخلة وادي الذهب، قام بزيادة تسعيرة في وقت يعاني المواطنون الأمريين مع سائقين بدون تطبيق قرار عملي يفرض نوعا من الصرامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *