جرى صباح اليوم الإثنين انتخاب مبارك حمية رئيسًا للمجموعة الصحية الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب، خلال أشغال الاجتماع الذي انعقد بحضور الكاتب العام لولاية جهة الداخلة وادي الذهب، عبد الرزاق الكرجي.
كما تم خلال هذا الاجتماع انتخاب أعضاء مكتب المجموعة الصحية الترابية، حيث أسفرت العملية عن اختيار:
النائب الأول للرئيس: نزهة النقرة
النائب الثاني للرئيس: أحنان باهي
النائب الثالث للرئيس: عبد الدايم محمد
النائب الرابع للرئيس: فاطمة بابوزيد
كاتب المجلس: مربيه بوعيدي
نائب كاتب المجلس: لحبيب أغريشي
ويأتي تشكيل هذه الهيئة في إطار تفعيل ورش إصلاح المنظومة الصحية وتعزيز الحكامة الترابية للقطاع الصحي، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية وتقريبها من المواطنين بجهة الداخلة وادي الذهب.
شارك هذا المقال


