بالصور: المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني تبرز تألقها في الدورة العادية للمجلس الوطني

القدي عدنان17 فبراير 2024آخر تحديث :
بالصور: المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني تبرز تألقها في الدورة العادية للمجلس الوطني

تألقت المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار في جهة الداخلة بمشاركة مميزة في أعمال الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب، المنعقدة اليوم السبت الموافق 17 فبراير 2024 في العاصمة الرباط.

حضر السيد محمد لامين حرمة الله، المنسق الجهوي وعضو المكتب السياسي للحزب، إلى جانب السيد الراغب حرمة الله رئيس جماعة الداخلة، والسيدة ليلى اهل سيدي مولود النائبة البرلمانية عن إقليم وادي الذهب، والسيد داداه المكي المنسق الإقليمي للحزب بأوسرد، والسيد الغيلاني مشنان المنسق الإقليمي للحزب بوادي الذهب، والسيدة تيگما بوثينة رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة.

الراغب الراغب حرمة الله بالمجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار

شكّلت الدورة فرصة لتقييم حصيلة أنشطة الحزب وتحليل السياسات العمومية وعمل الحكومة، إضافة إلى المصادقة على برنامج الحزب، ودراسة ومناقشة التقارير المقدمة من طرف المكتب السياسي.

وفي كلمته خلال هذه المناسبة، أعرب عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، عن اعتزازه بالأدوار الدستورية والسياسية التي يقوم بها الفريقان البرلمانيان للحزب في مجلسي النواب والمستشارين، تماشياً مع متطلبات المرحلة ولتعزيز قيم القرب من المواطنين.

ليلى سيدي مولود محمد الامين حرمة الله

وشجّع أخنوش مناضلي الحزب على التواصل مع المواطنين حول أهم الإنجازات التي حققتها الحكومة الحالية، مؤكداً على ضرورة الافتخار بهذه المكتسبات والدفاع عنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *