محمد الإمام ماء العينين يشرف على إفتتاح فرع “وافا كاش” بالمعبر الحدودي الݣرݣرات 

أخبار الداخلة13 مايو 2023آخر تحديث :
محمد الإمام ماء العينين يشرف على إفتتاح فرع “وافا كاش” بالمعبر الحدودي الݣرݣرات 

بحضور شخصيات مهمة في عالم الأعمال، افتتح رجل الأعمال المغربي محمد الإمام ماء العينين، يوم الخميس 11 ماي الجاري، فرعا جديدا لشركته “وافا كاش” لتحويل الأموال في منطقة بير كندوز بالمعبر الحدودي الݣرݣرات.

وتم اختيار هذا الموقع الاستراتيجي بعناية، حيث يطل على المحيط الأطلسي ويربط المغرب بعمقه الإفريقي ، ما يجعله مثاليا لاستقطاب المستثمرين المحليين والدوليين.

ومن خلال هذا الفرع الجديد، يسعى محمد الامام إلى تعزيز النمو الاقتصادي وتنمية المنطقة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة . ويعتبر الامام واحدا من أبرز رجال الأعمال في المملكة، حيث ساهم بشكل كبير في تحفيز الحركة الاقتصادية في الأقاليم الجنوبية، وشغّل العديد من الشباب المحليين.

وجدير بالذكر محمد الإمام يشغل منصب قنصل شرفي لدولة الكوت ديفوار، كما تم اختياره سفيرا لنادي الكومنولث لريادة الأعمال ممثلا للمملكة المغربية، الذي يضم آلاف الشركات المستوطنة في 45 دولة من دول الكومنولث.

IMG 20230513 WA0001

IMG 20230512 WA0017 750x430 1

تتميز مسيرة محمد الامام بالروح الوطنية والتزامه بمساهمة في تنمية الأقاليم الجنوبية وتطويرها بعدد من المشاريع الرائدة، وهو يلتزم بمسارات التنمية التي أطلقها الملك محمد السادس في كل ربوع المملكة. ويعد افتتاح هذا الفرع الجديد لشركة “وافا كاش” خطوة جديدة في هذا الاتجاه، ويمثل نموذجا للتنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *