مروان الشماخ يعلن دخوله عالم التدريب في المغرب شهر يونيو القادم

أخبار الداخلة23 مايو 2021آخر تحديث :
مروان الشماخ يعلن دخوله عالم التدريب في المغرب شهر يونيو القادم

شهدت السنوات الأخيرة التحاق عدد من الأسماء التي شكلت جيل المنتخب المغربي في بداية الألفية الثانية بعالم التدريب، كوليد الركراكي الذي عاشفترة رائعة كمدرب مع الفتح الرباطي، إلى جانب القرقوري، السفري وعبد السلام وادو. لائحة تحول دوليي هذه المرحلة لمدربين مرشحة للارتفاع، فأحدنجومها، مروان الشماخ، أعلن في تصريح لموقعيوروسبورتعزمه الدخول لعالم التدريب.

https://twitter.com/eurosport_fr/status/1395690091666944000o?s=21

وأكد الشماخ الذي أعلن اعتزاله رسميا سنة 2019 أنه سيخوض أولى تجاربه الدراسية في التدريب بداية من شهر يونيو القادم بالمغرب، ليتراجع بذلكعن القرار الذي اتخذه سابقا بخصوص عدم رغبته في التحول لمدرب أو محلل للقنوات التلفزية بعد نهاية مسيرته الكروية.

وأوضح مروان الشماخ أن سبب تراجعه عن هذا القرار يرجع بالأساس للفترة التي قضاها بعد اعتزاله لكرة القدم حيث قال: “هذا الانقطاع خدمنيبشكل كبير، لكنني أؤكد أنني أتابع دائما كرة القدم، حبي لها لم ينقطع، أنا سعيد باجتيازي لأولى شهادات التدريب في المغرب انطلاقا من يونيو.”

الشماخ، الذي يبلغ حاليا 37 سنة، أشار إلى أن السنوات الثلاثة الماضية التي عاشها بعيدا عن كرة القدم مكنته من الاهتمام بشكل أكبر ببنتيه،مضيفا أن قرار الاعتزال اتخذه لهذا الأساس بالرغم من توفره في تلك المرحلة على عروض من الصين، الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *