إبراهيم دياز يختار تمثيل قميص المنتخب الإسباني بدلا من أسود الأطلس

أخبار الداخلة10 مارس 2023آخر تحديث :
إبراهيم دياز يختار تمثيل قميص المنتخب الإسباني بدلا من أسود الأطلس

أخـبـار الـداخـلـة:

قرر “إبراهيم دياز”، نجم فريق ريال مدريد الإسباني المعار إلى إي سي ميلان الإيطالي، تمثيل المنتخب المغربي بدلا من إسبانيا. وفق ما أوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن “دياز” قرر تمثيل المنتخب المغربي لكرة القدم، رغم جنسيته الإسبانية، لكنه مؤهل للعب مع المغرب بسبب جذور جدته المغربية من جهة والده. مضيفة أن صاحب الـ23 عاما، سيكون رفقة المنتخب المغربي في المعسكر القادم، الذي سيقام في شهر مارس المقبل.

وأشارت “ذا صن”، إلى أن “إبراهيم دياز” اختار إكمال مسيرته الدولية مع “أسود الأطلس”. وخاض مباراة واحدة فقط مع المنتخب الإسباني الأول، في حين لعب رفقة “لاروخا” تحت سن 17 و18 و21.

من جانبه أفاد مراسل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بإيطاليا، عبد المجيد سيباوي، أن انضمام نجم الميلان إبراهيم دياز إلى صفوف المنتخب المغربي بات وشيكا، بعد لقائه اليوم الأربعاء وجها لوجه بالمدرب وليد الركراكي.

ووفقا لذات المصدر، فإن دياز أعطى إشارات إيجابية للناخب الوطني، إذ أن التحاقه بمعسكر الأسود خلال شهر مارس المقبل بات شبه محسوم.

وكان اللاعب المغربي الأصل قد تألق خلال مباراة فريقه ميلان أمام توتنهام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجّل هدف الفريق الإيطالي ليقوده إلى الفوز على نظيره اللندني، تحت أنظار وليد الركراكي الذي كان حاضرا في المدرجات.

يذكر أن دياز يلعب للروسونيري بصفة معار من ريال مدريد، ومن المرتقب أن يعود الصيف المقبل للنادي الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *