برشلونة يتعادل مع إنتر ميلان في مباراة “حياة أو موت”

أخبار الداخلة12 أكتوبر 2022آخر تحديث :
برشلونة يتعادل مع إنتر ميلان في مباراة “حياة أو موت”

أخبار الداخلة:

انتهت مباراة “الحياة أو الموت” التي جمعت برشلونة الإسباني بضيفه إنتر ميلان الإيطالي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، في مباراة مجنونة وماراطونية.

وفي تفاصيل اللقاء، حاول فريق برشلونة الضغط على الخصم منذ انطلاقة المباراة عبر خلق مجموعة من المحاولات، والتي وقف أمامها حارس الانتر “أندريه أونانا” سدا مانعا، لكن الدقيقة 40 حملت الجديد والفرحة للجماهير “الكاتالونية”، حيث وقع اللاعب “عثمان ديمبيلي” على هدف السبق لبرشلونة، هدف ظل صامدا حتى نهاية الجولة الأولى.

وفي الشوط الثاني، احتاج إنتر ميلان من الزمن خمس دقائق فقط، ليوقع “نيكولو باريلا”، هدف تعادل ل “النيراتزوري”، وبالضبط في د 50، هدف حرك الخط الأمامي لنادي إنتر، حيث وقع “لاوتارو مارتينيز”، هدفا ثانيا وبطريقة رائعة أسكن الكرة في شباك برشلونة الإسباني.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، لعب مدرب برشلونة الإسباني “تشافي”، الكل في الكل من أجل تسجيل هدف تعادل على الأقل، وهو ماحصل عند الدقيقة 82، بهدف المنقذ والمتألق “روبيرت ليفاندوفسكي”.

هدف لم تدم فرحته طويلا، حيث سجل اللاعب “روبن جوسينس” هدف عند الدقيقة 89، لكن برشلونة لم يقف مكتوف الأيدي إذ ظل يبادر بالهجوم حتى د 90 ليسجل قاهر دفاعات الخصوم، البولندي “روبين ليفاندوفسكي”، هدف التعادل لبرشلونة، منهيا مباراة مجنونة ودراماتيكية بالتعادل (3:3).

وبذلك التعادل يكون برشلونة الإسباني، قد وضع القدم اليمنى خارج مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *