بعد سعد لمجرد …تهمة الإغتـ.ـصاب تلاحق اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي بفرنسا

أخبار الداخلة28 فبراير 2023آخر تحديث :
بعد سعد لمجرد …تهمة الإغتـ.ـصاب تلاحق اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي بفرنسا

أخبار الداخلة:

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن السلطات الفرنسية تحقق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

ووفقا للتقرير الذي نشرته “لو باريزيان” عبر موقعها الإلكتروني، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان.

قالت صحيفة فرنسية ان أشرف حكيمي سيواجه تهمة ” الإغتصاب ” مضيفة ان علاقة غرامية انطلقت عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. انتهت بتقديم شكاية ضده لدى الشرطة .

واشارت الصحيفة ان يوم 25 فبراير ، في الليل كانت شابة قد ذهبت إلى منزل اللاعب في بولوني ، على متن سيارة أوبر التي كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها منها.

وكشفت الصحيفة ” انه في منزل الأخير خرجت الأمور عن السيطرة ، حسب كلمات الشابة اذ ارغمها اشرف حكيمي على تقبيله وخلع ملابسها وقبّل ثدييها رغم احتجاجاتها.

وقالت الشابة انها دفعت اللاعب المغربي بعيدا و كانت سترسل بعد ذلك رسالة نصية قصيرة إلى صديق ليأتي من اجل اخراجها من بيته، واسنرسلت الصحيفة بالقول انه في نهاية هذا الأسبوع ، كان من الواضح أن اشرف حكيمي كان بمفرده في المنزل. وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي ، كانت زوجته وطفلاهما في إجازة في دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *