مشاركة متميزة شركة “ريو دي أورو” التابعة لمجموعة “الدرهم هولدينغ” في المعرض الدولي “anuga”

أخبار الداخلة13 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مشاركة متميزة شركة “ريو دي أورو” التابعة لمجموعة “الدرهم هولدينغ” في المعرض الدولي “anuga”

أخـبـار الـداخـلـة: متابعة

ركزت شركة ريو دي أورو، التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، خلال مشاركتها في الدورة 37 لمعرض « anuga » على “صنع في المغرب”، مع التركيز على الموضع “المتميز” الذي تشغله بلادنا في مجال الصيد البحري.

خلال معرض « anuga » التجاري المرموق الذي أقيم في مدينة كولونيا بألمانيا في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر، قدمت شركة ريو دي أورو مجموعة من الإبتكارات و الإبداعات الجديدة القائمة على السردين و الماكرون.

IMG 20231013 WA0006

وبفضل وصفات عالمية جديدة ومتجددة، والمستوحاة أساسًا من تراث الطهي المغربي التقليدي، بحيث لفتت منطقة ريو دي أورو بمعرض « anuga » انتباه زوار المعرض بأكمله، من خلال تجسيدها المزدوج للمنتج المغربي، سواء من حيث النكهات أو من حيث قدرة الإنتاج الصناعي في المجال البحري.

IMG 20231013 WA0005

وأكد السيد يوسف الحوسني مدير ريو دي أورو، أن المعرض كان خطوة حقيقية لعرض المنتوجات وتبادل التجارب والخبرات، من خلال تعزيز المأكولات البحرية المغربية – “السردين والماكرون” مع الحرص على الانفتاح على أسواق جديدة في كل اتجاهات الاستهلاك العالمية، وبالتالي تسلط الشركة الضوء على التركيبات المصنوعة يدويًا، “بدون جلد وبدون عظم” وتستهدف فئة جديدة في التوزيع، مخصصة للأطعمة المعلبة على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *