Ad image

أمن أكادير يطيح بشخصين بحوزتهما 2200 قرص “إكستازي”

أخبار الداخلة
1 دقيقة للقراءة

أوقفت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن أكادير، صباح اليوم الاثنين 04 غشت، شخصين يبلغان من العمر 32 و33 سنة، من أصحاب السوابق القضائية، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب معطيات أمنية، فقد تم توقيف المشتبه فيه الأول بالمحطة الطرقية بمدينة إنزكان، فور وصوله على متن حافلة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن حجز 2200 قرص مخدر من نوع “إكستازي” كانت بحوزته.

وأفضت الأبحاث والتحريات المتواصلة إلى تحديد هوية شريك محتمل في هذا النشاط الإجرامي، ليتم توقيفه لاحقاً خلال عملية أمنية بمدينة أكادير.

وقد وضع الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في إطار الكشف عن جميع ملابسات القضية وتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

-اعلان -
error: المحتوى محمي