Ad image

سلطات الداخلة تشن حملة أمنية على مقاهي الشيشية

أخبار الداخلة
1 دقيقة للقراءة

باشرت مصالح الأمن الجهوي بمدينة الداخلة، خلال الأسبوع المنصرم، سلسلة من العمليات الأمنية تستهدف محاربة تدخين النرجيلة “الشيشا” داخل الأماكن العمومية، لما تشكله من أضرار على الصحة العامة ومخالفة للقانون.

وشملت هذه التدخلات ثمانية محلات عمومية، وأسفرت عن توقيف 7 مسيرين و11 مساعدا ومساعدة، إضافة إلى حجز 220 نرجيلة، من بينها 6 إلكترونية، و3640 غراما من مادة التبغ المعسل، فضلا عن 270 أداة وملحقا خاصا بالنرجيلة، ومبلغ مالي يُشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط غير القانوني.

وقد جرى إخضاع الموقوفين للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تواصل مصالح الأمن عملياتها الميدانية للحد من انتشار هذه الظاهرة.

شارك هذا المقال
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

-اعلان -
error: المحتوى محمي