زوج يرتكب جريمة مروعة في حق زوجته الحامل بأزرو

أخبار الداخلة23 سبتمبر 2023آخر تحديث :
زوج يرتكب جريمة مروعة في حق زوجته الحامل بأزرو

اخبار الداخلة: متابعة

شهدت ساكنة حي سيدي عسو بمدينة أزرو، اليوم السبت، وقع جريمة مروعة هزت المدينة بأكملها، حيث أقدم شخص في العشرينات من عمره، على ذبح زوجته الحامل في شهرها السابع، داخل منزلهما الكائن بالحي المذكور، قبل أن يلوذ بالفرار، ويحمل معه ابنته الوحيدة ذات الثلاث سنوات.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الزوج الذي قام بهذه الجريمة البشعة في حق زوجته الحامل، يبلغ من العمر 28 سنة، وقد تم اكتشاف هذه الواقعة المفجعة من طرف شقيق الضحية البالغ من العمر 9 سنوات، وذلك بعد رجوعه إلى البيت حيث يقيم رفقة شقيقته وزوجها، حينما وجدها مضرجة في دمائها على الأرض، فهرع إلى خارج المنزل مستنجدا بالجيران.

ووفقا لما يروج، فإن الهالكة لازالت شابة لم تتعدى 25 سنة من عمرها. ولم يعرف بعد السبب الرئيسي الذي دفع المشتبه فيه (الزوج) لقيامه بهذه الجريمة.

هذا، وفور إشعارها، حضرت العناصر الأمنية بمكان الواقعة، حيث تم العثور على الزوجة الهالكة جثة هامدة، وباشرت التحريات والتحقيقات اللازمة حول ملابسات هذه الجريمة المروعة، في الوقت الذي تم فيه إيداع جثة الضحية في مستودع الأموات بمستشفى 20 غشت بالمدينة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وفي المقابل، تم ضبط الزوج الهارب المشتبه فيه الرئيسي بارتكابه هذه الجريمة، حيث تم توقيفه في منطقة مولاي يعقوب التي ينحدر منها، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث والتحقيق معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس، لمعرفة الدوافع والحيثيات التي تقف وراء هذه الجريمة المروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *