شركة “Golden Palmiers” تفوز بجائزة الإستحقاق كأحسن وحدة إنتاجية فلاحية في مجال التمور بالمغرب

أخبار الداخلة29 أبريل 2024آخر تحديث :
شركة “Golden Palmiers” تفوز بجائزة الإستحقاق كأحسن وحدة إنتاجية فلاحية في مجال التمور بالمغرب

حققت شركة Golden Palmiers، التابعة لمجموعة DERHEM Holding، نجاحًا كبيرًا بالحصول على جائزة الاستحقاق كأحسن وحدة إنتاجية فلاحية في سلسلة التمور بالمغرب. جاء ذلك خلال فعاليات الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بمدينة مكناس، الذي أقيم في الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024، تحت شعار: “المناخ والفلاحة.. من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”.

وقد جاء هذا النجاح نتيجة للجهود الجادة التي بذلتها إدارة مجموعة DERHEM Holding، بقيادة السيد دحمان الدرهم، في مجال الفلاحة. حيث تم تنزيل الاستراتيجية العامة للمجموعة في هذا المجال، مع التركيز على تحسين الحكامة في التدبير والتسيير الإداري والمالي، وتطوير وتأهيل وعصرنة وسائل الإشتغال والإنتاج، ومسايرة كل التطورات المبتكرة في المجال بطرق مستدامة، بما في ذلك تطبيق نظام ري بيئي رائد بتقنيات جديدة لتحسين استخدام المياه.

وقد عملت شركة Golden Palmiers على خلق مزيد من فرص العمل، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، وأغلبها كانت لصالح نساء المنطقة. تقع مزرعة Golden Palmiers بجهة درعة تافيلالت في قلب مدينة بودنيب بإقليم الرشيدية في الجنوب الشرقي للمملكة، وتُعتبر من بين أقدم المزارع في المنطقة، حيث تنتج 1000 طن من تمور المجهول سنويًا، وتمتد هذه المزرعة على مساحة 500 هكتار.

IMG 20240429 WA0003 IMG 20240429 WA0002

وتحرص المجموعة على توفير ظروف عمل جيدة، وتعمل على تنمية المحيط الخارجي من خلال الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية تجاه جميع مكونات المجتمع.

وجدير بالذكر أن شركة Golden Palmiers تُعتبر رائدة في المجال، وتتميز بأعلى مستويات جودة التمور وأصنافها، فهي تقدم مجموعة واسعة من الأحجام لتلبية جميع الطلبات، مع اختيار كل تمرة بعناية فائقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *