وزيرة السياحة تتجاهل زلزال الحوز وتقضي نهاية الأسبوع بفندق فيرمونت بأكادير

أخبار الداخلة12 سبتمبر 2023آخر تحديث :
وزيرة السياحة تتجاهل زلزال الحوز وتقضي نهاية الأسبوع بفندق فيرمونت بأكادير

أخبار الداخلة: متابعة

كشف موقع “مغرب أنتجلنسيا”، أن فاطمة الزهراء عمور وزيرة السياحة والحرف اليدوية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، كانت ليلة الهزة الأرضية التي ضربت منطقة الحوز وخلفت آلاف القتلى والمصابين، تحضر حفلا موسيقيا على هامش مهرجان تيميتار بأكادير، قبل أن تقرر العودة لأحد الفنادق الفاخرة بالمدينة حيث تقيم عقب إعلان منظمي المهرجان إلغاء الحفل.

في اليوم الموالي أي صبيحة السبت، تفاجأ نزلاء الفندق برؤيتها تتجول في ممرات الفندق وتتناول وجبة الإفطار “دون مبالاة”، في وقت عاد فيه العديد من المسؤولين إلى مناصبهم بالرباط صباح السبت، ظلت وزير السياحة في الفندق إلى غاية صباح يوم الأحد 11 شتنبر قبل أن تستقل رحلة للخطوط الجوية الملكية المغربية إلى الدار البيضاء.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة الفندق تفاجأت من كون المسؤولة الأولى عن قطاع السياحة بالمغرب، لم تعد بعد إلى مكتبها في الرباط، في حين تضررت مراكش، رائدة السياحة المغربية، بشدة.

وبينما كان من المقرر أن تكون الوزيرة في مكتبها يوم السبت محاطة بفريق الوزارة من أجل حصر الفنادق والمرافق السياحية المتضررة من الزلزال وطلب تقارير شاملة عن السياح الأجانب الذين قد يكونوا محاصرين في جبال الأطلس الكبير، فضلت فاطمة الزهراء عمور مواصلة “عطلتها” بأحد الفنادق المصنفة الفاخرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *